كلمات اجمل اغنية فرنسية للمطربة

 كلمات اجمل اغنية فرنسية للمطربة :lara fabian
اغنية جوتيم :Je t'aime بالترجمة اهديها للجميع;
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$








£££££££££££££££££££££££££££££££££
D'accord, il existait d'autres façons de se quitter
Quelques éclats de verres auraient peut être pu nous aider
Dans ce silence amer, j'ai décidé de pardonner
Les erreurs qu'on peut faire à trop s'aimer
D'accord la petite fille en moi souvent te réclamait
Presque comme une mère, tu me bordais, me protégeais
Je t'ai volé ce sang qu'on n'aurait pas dû par***er
A bout de mots, de rêves je vais crier

Je t'aime, je t'aime
Comme un fou comme un soldat
Comme une star de cinéma
Je t'aime, je t'aime
Comme un loup comme un roi
Comme un homme que je ne suis pas
Tu vois, je t'aime comme ça

D'accord je t'ai confié tous mes sourires, tous mes secrets
Même ceux, dont seul un frère est le gardien inavoué
Dans cette maison de pierre,
Satan nous regardait danser
J'ai tant voulu la guerre de corps qui se faisaient la paix

Je t'aime, je t'aime
Comme un fou comme un soldat
Comme une star de cinéma
Je t'aime, je t'aime
Comme un loup comme un roi
Comme un homme que je ne suis pas

Tu vois, je t'aime comme ça
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حسناً توجد هناك طرق أخرى كي نفترق
بضع شظايا من الزجاج كانت لتكون كفيلة بمساعدتنا
في هذا الصمت المرير قررت أن أسامح
الحب العظيم أخطاءه كذلك، عظيمة!!
حسناً..تلك الطفلة الصغيرة في داخلي تستدعيك ..تطالب بك
أشبه بالأم أنت ..تحيطني بك وتحميني
سرقت منك ذاك الدم الذي لم يكن يتوجب علينا تقاسمه
في طرف نهاية الكلمات والأحلام سأصرخ بـ 
أحبك ..أعشقك
(كعشق) شخص مجنون..كما (يهيم) الجندي
(كغرام) نجمة من نجمات السينما
أحبك ..أعشقك
كما (يحب) الذئب كما (يعشق) الملك
كما (يُتيم) الرجل الذي لن أكون بالطبع هو
أترى..أنا أعشقك هكذا؟
حسناً..أودعتك كل بسماتي وأفضيت إليك بكل أسراري
حتى تلك التي تقال فقط للأخ الحارس على عدم البوح بها
في هذا البيت المصنوع من الحجر رمقنا الشيطان ونحن نرقص
انا كبيرة في خوض الحرب التي من بعدها يحل السلام.

إرسال تعليق

ادخل تعليقك

أحدث أقدم

صفحتنا علي الفيس بوك